كلام الليل

اهلا بك عزيزي الزائر : يجب عليك التسجيـل لتتمكن من المشاركة معنا وتتمتع بجميع المزايا لاضافه المواضيع والمشاركات وتنضم الى اسره المنتدى . هذه الرسالة لن تظهر بعد أن تسجل او تقوم بتسجيل الدخول ان كنت مسجل مسبقا!

كلام الليل

    مورينيو: كان من الممكن ان نخسر 8-صفر من برشلونة

    شاطر
    avatar
    nader mo
    المشرف
    المشرف

    mss mss :
    عدد المساهمات : 120
    تاريخ التسجيل : 21/12/2010
    العمر : 25

    مورينيو: كان من الممكن ان نخسر 8-صفر من برشلونة

    مُساهمة من طرف nader mo في الخميس ديسمبر 23, 2010 4:07 pm

    اعرب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عن اقتناعه في امكانيات فريقه وخاصة بما يتعلق باللاعبين الاصغر سناً فيما شدد على ان ريال مدريد استعاد توازنه بعد الخسارة الكبيرة ضد برشلونة 0/5 في الكلاسيكو وانه سيسعى خلال هذا الموسم للفوز في مسابقة دوري ابطال اوروبا.

    وقال مورينيو في الجزء الثاني من مقابلته مع صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الايطالية: "الفريق يتمتع بهجوم جيد بوجود كريستيانو رونالدو، واوزيل ودي ماريا في حين ان خط الوسط منظم بشكل كبير بفضل تشابي الونسو ومارسيلو وعلى الرغم من وجود كارفاليو 32 عاماً وكاسياس 29 عاماً والونسو 27 عاماً الا ان البقية تحت الــ 25 سنة وهم صغار السن والمستقبل سيكون امامهم".

    وشدد المدرب البرتغالي على صعوبة المباراة ضد اولمبيك ليون في دور الـ16 بدوري الابطال, كما عاد مورينيو للحديث عن الهزيمة المؤلمة ضد برشلونة في ملعب كامب نو واضاف: "برشلونة يتكون من فريق يعرف بعضه البعض لان لاعبوه قضوا معاً فترة طويلة ولكن انا هنا منذ ستة اشهر واعمل على تاسيس الفريق ، ولو ان مباراة الكلاسيكو استمرت لخمس عشرة دقيقة اخرى لربما انتهت 7/0 او 8/0 ولكن يجب القول بان الخسارة 5/0 افضل من الخسارة 1/0 في خمسة مباريات".

    مورينيو ختم بقوله بان هناك العديد ممن يريدون مشاهدته يسقط وقال: "هناك الكثير من اولئك الذين اعتقدوا انها كانت بداية النهاية ولكن بعد تلك الخسارة كانت لدينا ردة فعل كبيرة ، ريال مدريد استعاد توازنه من جديد واستطاع التغلب على احزانه ، نحن نريد الفوز بالبطولات ولكن لا يمكن لنا اختيار البطولة الاوروبية على المحلية ، نعم ، دوري ابطال اوروبا مسابقة كبيرة وهي اهم بكثير من كاس العالم نظراً لابعادها الاجتماعية والسياسية والمكافات ولكننا نخطط للفوز بكل شيء على حدٍ سواء".


    _________________


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 18, 2017 7:22 am