كلام الليل

اهلا بك عزيزي الزائر : يجب عليك التسجيـل لتتمكن من المشاركة معنا وتتمتع بجميع المزايا لاضافه المواضيع والمشاركات وتنضم الى اسره المنتدى . هذه الرسالة لن تظهر بعد أن تسجل او تقوم بتسجيل الدخول ان كنت مسجل مسبقا!

كلام الليل

    ناني يستبعد ارسنال وسيتي من المنافسة على لقب الدوري الانجليزي

    شاطر
    avatar
    nader mo
    المشرف
    المشرف

    mss mss :
    عدد المساهمات : 120
    تاريخ التسجيل : 21/12/2010
    العمر : 25

    ناني يستبعد ارسنال وسيتي من المنافسة على لقب الدوري الانجليزي

    مُساهمة من طرف nader mo في الخميس ديسمبر 23, 2010 4:04 pm

    اصر البرتغالي لويس ناني لاعب نادي مانشستر يونايتد ان المنافسة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم ستنحصر بين تشيلسي ومانشستر يونايتد على غرار المواسم الاخيرة، مستبعدًا ارسنال ومانشستر سيتي من المنافسة.



    ويتصدر مانشستر يونايتد ترتيب الدوري الانجليزي بفارق نقطتين عن اقرب منافسية ارسنال ومانشستر سيتي، وبفارق ثلاثة نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع.

    وقال ناني لصحيفة "ديلي ميرور" الانجليزية: "انا لا ارى اي منافسة على لقب الدوري الانجليزي هذا الموسم سوى من مانشستر يونايتد وتشيلسي، ونامل ان يفوز في النهاية مانشستر يونايتد".

    كما قال ناني ان رحيل مواطنه كريستيانو رونالدو الى ريال مدريد ساهم في تالقه حيث انه خرج من الظل اللامع لرونالدو، وقال: "رونالدو لاعب رائع، كنت احب اللعب معه، وحصلنا معًا على فترة جيدة في النادي، ولكن من الصحيح ايضًا القول انه عندما غادر مانشستر جعل هناك لاعبين اخرين يتالقون".

    وفي النهاية عبر ناني عن امله في ان يتمكن من الترشح لنيل جائزة الكرة الذهبية في العام المقبل، وقال: "اعرف انني استطيع ان اصبح افضل لاعب في العالم، وهدفي الان هو الدخول ضمن قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية العام المقبل، وافضل لاعب اوروبي ايضًا".


    _________________


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 18, 2017 7:24 am